حسابي
تحتاج إلى تسجيل الدخول إلى حسابك عبر الإنترنت باستخدام كلمة المرور الحالية، والبوب إلى قسم البيانات الشخصية وسوف يطلب منك وضع كلمة المرور القديمة والجديدة في. انقر فوق الزر تأكيد عند القيام بذلك.
يجب أن تكون مسجلاً Delsey.ae كعضو لتتمكن من عرض سجل طلبك. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف عندما طلبت آخر طلب؟ إذا قمت دائماً بتسجيل الدخول إلى حسابك Delsey.ae على الإنترنت عند وضع طلب، سيتم حفظه في سجل الطلب.
يجب أن تكون عضوًا Delsey.ae مسجلًا لتتمكن من تعديل تفاصيل الاتصال الخاصة بك. يرجى الدخول إلى حسابك وتغيير كلمة المرور في قسم التفاصيل الشخصية.
يرجى التأكد من استخدام نفس عنوان البريد الإلكتروني الذي استخدمته أثناء وضع النظام. يرجى التأكد من أن رقم الطلب صحيح. وبدلاً من ذلك، يمكنك تتبع الطلب مباشرة على موقع شركات الاتصالات على الويب باستخدام رقم التتبع.
يرجى أن نضع في اعتبارنا أن كلمات السر حساسة لحالة الأحرف. عندما لا تزال تواجه مشكلة في تسجيل الدخول، نقترح عليك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" للحصول على كلمة مرور تلقائية. يمكنك تغيير كلمة المرور مرة أخرى في قسم التفاصيل الشخصية في حسابك
الرجاء التحقق مما إذا كنت قد أنشأت حسابًا Delsey.ae عبر الإنترنت عند الطلب. ربما قمت بتسجيل الخروج كضيف؟ يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات السر هي حالة حساسة. يجب أن لا تزال تكافح من أجل القيام عودتك، يرجى استخدام الاتصال بنا النموذج.
المنتج
1. مجرد مسح سريع باستخدام هاتفك الخلوي ولديك وصول مباشر إلى موقع DELSEY على صفحة تسجيل الضمان.
2. ثم ما عليك سوى ملء النموذج وتحميل إيصالك وتسجيل ضمان الأمتعة الخاص بك!
الأسهم تختلف بين المتاجر، الكتالوج وعلى الانترنت. ما تراه في المتجر / الكتالوج قد لا يكون ما تراه عبر الإنترنت والعكس بالعكس. قد ينتمي العنصر الذي تبحث عنه إلى بند أمر. يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على هذا البند أو بديل لك.
يرجى الاتصال بنا وسنحاول تحديد مكان هذا البند بالنسبة لك. قد نكون قادرين على اقتراح بديل من النطاق الحالي.
وضع أمر
الرجاء التأكد من إنشاء حساب Delsey على الإنترنت. يتم إنشاء الحسابات فقط من أي وقت مضى إذا اخترت القيام بذلك عند وضع النظام. نحن نقدم خيار الخروج كضيف، عندما لا يتم إنشاء حساب. يرجى التأكد من أنك تستخدم تفاصيل تسجيل الدخول الصحيحة. يرجى أن نضع في اعتبارنا، أن كلمات السر هي حالة حساسة. إذا كنت قد نسيت كلمة المرور، يمكنك النقر على زر "نسيت كلمة المرور" وسيتم إرسال كلمة مرور تلقائية إليك عبر البريد الإلكتروني.
الدفع والفوترة
ننصحك بالاتصال بمصرفك للتحقق من سبب رفض الدفعة. يرجى الاتصال بنا عندما يكون لديك المزيد من الأسئلة
يرجى الاتصال بنا لوصف الخطأ الذي تحصل عليه. إذا كان ذلك ممكنا ، يرجى إرسال لقطة شاشة لرسالة الخطأ إلينا. يمكن إرسال هذا عبر البريد الإلكتروني إلى: [البريد الإلكتروني محمي]
يرجى الاتصال بنا للتحقق من حالة الطلب.
التسليم
سيتم إرجاع الشحنة إلى شركائنا في البريد السريع وأقرب الشركات التابعة لها ، وسيتم إعطاء مكالمة مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.
الإمارات العربية المتحدة: خلال يومين عمل.
دول مجلس التعاون الخليجي: 4-7 أيام عمل تخضع للجمارك.
سيتم إرجاع الشحنة إلى شركائنا في البريد السريع وأقرب الشركات التابعة لها ، وسيتم إعطاء مكالمة مرة أخرى في اليوم التالي للتسليم.
وسوف تقوم خدمة البريد السريع بإرجاع طرد لنا عندما لا يتمكنون من تسليم أو عند رفض الطرد. واسمحوا لنا أن نعرف إذا كنت ترغب في إعادة إرسال الطرد إلى عنوان بديل أو إذا كنت ترغب في أن نرد لك المال.
يمكنك الاتصال بشريكنا ساعي، خدمة البريد السريع في الخارج (OCS) على +971 4 6072400.
العوده
يرجى الاتصال بنا وسنحاول العثور على أفضل حل لك.
اتبع التعليمات عبر الإنترنت وترتيب جمع أو إسقاط الطرود. التعليمات هي أيضا على الأوراق التي وصلت مع النظام.
14 يوما من تاريخ الشحن.
الضمان
يرجى الاتصال بنا وإعلامنا بتفاصيل الضرر. يرجى إعلامنا باسم المنتج ومتى / من أين اشتريت العنصر. سنكون ممتنين أيضا إذا كان بإمكانك إرسال صورة للضرر إلينا عبر البريد الإلكتروني مع نسخة من إيصال الشراء إلى [email protected]
استرداد
وسوف يستغرق حوالي 3-5 أيام عمل لا يتجزأ لتصل مرة أخرى معنا، وسوف يتم إرجاع / استرداد في غضون 7-14 أيام عمل. عموما، سوف يستغرق 2-3 أسابيع لاسترداد لتظهر على حسابك المصرفي. يرجى الاتصال بنا إذا كان لديك المزيد من الأسئلة عن حالة رد الأموال الخاصة بك.
تجربة العملاء
نحن نقدر جميع ردود الفعل. نطلب منك أن ترسل لنا ملاحظاتك باستخدام قسم "اتصل بنا". يرجى وصف تجربتك في المتجر وعلينا أن نعرف أي تفاصيل ذات صلة مثل اسم المتجر والموقع، و السلعة التي اشتريتها، ومتى قمت بزيارة المتجر. سنصعد القضية.